إكليبس كروس
ماذا تريد أن تفعل بعد ذلك؟
قد تختلف التجهيزات حسب السوق. لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع وكيل/ موزع ميتسوبيشي موتورز المحلي
نقاط مهمة
نظام تثبيت السرعة التكييفي ACC: إمكانيات الرصد والتحكم المتوفرة في نظام تثبيت السرعة التكييفي ACC هي مزايا تكميلية فقط. يرجى القيادة بأمان وعدم الاعتماد على هذا النظام لوحده أثناء القيادة. قد لا يتم تفعيل عمل ACC في بعض المواقف. قد لا يرصد هذا النظام الوضع الفعلي للطريق اعتماداً على نوع السيارة التي تسير أمامك وظروفها، الأحوال الجوية، وظروف الطريق. إضافة إلى ذلك، قد يتعذر على النظام التباطؤ بدرجة كافية إذا قام سائق السيارة التي أمامك بالضغط على دواسة الفرامل بشكل مفاجئ أو جاءت سيارة أخرى إلى مسارك، وأصبحت بالقرب منك من الأمام. إذا كان لديك أية أسئلة، وللحصول على مزيد من المعلومات يرجى استشارة وكيل/ موزع ميتسوبيشي موتورز المحلي.
نظام تخفيف التصادم الأمامي (FCM): إمكانيات الرصد والتحكم المتوفرة في نظام التخفيف من التصادم الأمامي هي مزايا تكميلية فقط ولا تمنع وقوع حادث تصادم في كل موقف. يرجى القيادة بأمان وعدم الاعتماد على هذا النظام لوحده أثناء القيادة. يتم تفعيل عمل نظام FCM عندما تكون هناك سيارة أمامك. كذلك تم تصميم FCM لرصد المشاة، إلا أن هذا النظام قد لا يرصد المشاة أو لا يتم تفعيل عمله في بعض المواقف. يتم تفعيل عمل الفرملة الأتوماتيكية للسيارة التي أمامك، عندما تسير سيارتك بسرعة تبلغ تقريباً 5 كم/ ساعة إلى 80 كم/ ساعة، وللمشاة أمامك عندما تسير سيارتك بسرعة تبلغ نحو 5 كم/ ساعة إلى 65 كم/ ساعة. نظراً لعدم توفر ميزة تثبيت الفرامل في نظام FCM، يتم تحرير الفرامل بعد مرور ثانيتين تقريباً من التوقف. لمنع انقلاب السيارة بعد ذلك، قد يضطر السائق إلى الضغط على دواسة الفرامل. في بعض الحالات، قد لا يعمل FCM إذا قام السائق باتخاذ إجراءات لتجنب وقوع حادث من خلال توجيه المقود أو زيادة التسارع. إذا كان لديك أية أسئلة، وللحصول على مزيد من المعلومات يرجى استشارة وكيل/ موزع ميتسوبيشي موتورز المحلي.
نظام التحذير عند الخروج عن المسار (LDW): هذا النظام غير مصمم لتقليل المخاطر المرتبطة بعدم التركيز على الطريق وعدم النظر إلى الأمام بعناية (الانشغال بالنظر إلى شيء ما على جانب الطريق، السهو وعدم الانتباه، وما إلى ذلك) أو ضعف الرؤية الناتج عن سوء الأحوال الجوية وغير ذلك. استمر في توجيه سيارتك بشكل صحيح والقيادة بأمان. قد لا يتمكن النظام من رصد المسار على النحو الصحيح في بعض المواقف. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى دليل المالك.
نظام التحذير من الزوايا غير المرئية (BSW): الإمكانيات المتوفرة في هذا النظام هي مزايا تكميلية فقط ولا تعمل على تحذيرك من السيارات التي توجد في الزوايا غير المرئية في جميع الظروف. يرجى عدم الاعتماد على هذا النظام لوحده أثناء القيادة. قد لا يعمل جهاز مراقبة الزوايا غير المرئية بشكل طبيعي في بعض الحالات بناءً على حركة المرور، والطقس، وظروف سطح الطريق، ووجود العوائق. يتحمل السائق المسؤولية الكاملة عن القيادة بشكل آمن يضمن سلامته. يتم استخدام رسومات موجات الرادار لأغراض توضيحية فقط ولا تمثل التطبيق الفعلي للحساس. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى دليل المالك.
نظام التحذير عند الرجوع للخلف RCTA: لا تعتمد على هذا النظام لوحده، الذي قد لا يرصد جميع المركبات المتحركة خلفك في ظروف معينة. يتحمل السائق المسؤولية الكاملة عن القيادة بشكل آمن يضمن سلامته. يتم استخدام رسومات موجات الرادار لأغراض توضيحية فقط ولا تمثل التطبيق الفعلي للحساس. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى دليل المالك.
نظام الضوء العالي الأتوماتيكي (AHB): يتم تفعيل عمل النظام عند سرعة تبلغ تقريباً 40 كم/ ساعة أو أكثر، ويتم إيقافه عن العمل عند سرعة أقل من ذلك. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى دليل المالك.
7 وسائد هوائية بنظام تقييد الحركة التكميلي SRS: الوسائد الهوائية هي جزء من نظام تقييد الحركة التكميلي (SRS). لتقليل خطر الإصابة الناتج عن انتشار الوسادة الهوائية، عليك دائماً استخدام حزام الأمان، والجلوس في وضع مستقيم في منتصف المقعد، وعدم الاتكاء على الباب. ضع دائماً الأطفال بعمر 12 عاماً أو أقل في المقعد الخلفي واستخدم المثبتات المناسبة لمقاعد الأطفال. لا تضع أبداً مقعد الرضيع مثبتاً باتجاه الخلف في المقعد الأمامي. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة دليل المالك والتعليمات الخاصة بتثبيت مقعد الطفل في السيارة.
نظام التحكم المساعد للإقلاع على المرتفعات HSA: هذا النظام ليس بديلاً عن القيادة الآمنة. لا تعتمد مطلقاً على هذه الميزة لوحدها أثناء القيادة على طرق شديدة الانحدار. قد تتحرك سيارتك للخلف إذا لم تضغط على دواسة الفرامل بما يكفي، أو إذا كانت الطريق شديدة الانحدار أو زلقة. هذا النظام غير مصمم للمحافظة على السيارة متوقفة في مكانها على المنحدرات الحادة لأكثر من ثانيتين. لا تعتمد على هذا النظام للمحافظة على وضع التوقف كبديل للضغط على دواسة الفرامل. يرجى مراجعة دليل المالك للحصول على معلومات إضافية.