إكسباندر Xpander
يُرجى الرجوع إلى وكيل / موزع ميتسوبيشي موتورز المحلي للتفاصيل. قد تختلف التجهيزات حسب الأسواق.
مهم:
رجاءً راجع دليل المالك لمعلومات إضافية. لا تعتمد على هذه الوظيفة للحفاظ على وضع الإيقاف كبديل عن ضغط دواسة المكابح. هذه الوظيفة ليست مصممة لإبقاء السيارة متوقفة في مكانها على منحدرات شديدة لأكثر من ثانيتين. يمكن أن تتحرك مركبتك للخلف إذا لم يتم الضغط الكافي على دواسة المكابح، أو إذا كان الطريق شديد الانحدار أو زلقًا. لا تعتمد أبدًا على هذه الوظيفة وحدها أثناء القيادة على الطرق المنحدرة. نظام مساعد بدء الصعود [HSA] ليس بديلاً عن القيادة الآمنة. مساعد بدء الصعود (HSA):
رجاءً راجع دليل المالك لمعلومات إضافية. تجنَّب تثبيت أي ترس تفاضلي محدود الانزلاق تجاري بسيارتك. تأكَّد من استخدام نفس نوع وحجم الإطارات المحددة في العجلات الأربعة جميعًا. ومن ثم يُرجى القيادة بأمان وعدم الاعتماد على هذه الوظائف وحدها أثناء القيادة. جدير بالذكر أن قدرات التحكم لنظام التحكم النشط في الثبات هي تجهيزات تكميلية فقط وحسب. التحكم النشط في الثبات. نظام التحكم النشط في الثبات (ASC):
لا يقوم (ABS) دائما بتقليل مسافات التوقف، الذي قد يتأثر بعدة عوامل بما في ذلك ظروف سطح الطريق والاحتكاك بين الإطارات وسطح الطريق. يمكن لنظام منع انغلاق المكابح (ABS) مساعدة قائد السيارة في الحفاظ على السيطرة أثناء الكبح، ولكنه ليس بديلاً عن القيادة الآمنة. نظام منع انغلاق المكابح ABS:
إذا كانت لديك أي أسئلة، فيُرجى الرجوع إلى وكيل / موزع ميتسوبيشي موتورز المحلي للتفاصيل. يتم تفعيل النظام عند سرعة 55 كم/ساعة تقريبًا أو أعلى، وعندما يقرر النظام إعمال الكبح في حالات الطوارئ لتجنب التباطؤ المفاجئ وتشغيل نظام منع انغلاق المكابح (ABS). يُرجى القيادة بأمان، مع عدم الاعتماد على هذا النظام وحده أثناء القيادة. إن امكانيات نظام إشارة التوقف في الطوارئ مجرد أمر تكميلي فحسب ولا يمنع التصادم في كل موقف. نظام إشارة التوقف في الطوارئ ESS: